ابنة بيليه ترد على أنباء اقتراب وفاته بسبب سرطان القولون

ردت ابنة أسطورة كرة القدم بيليه، على أنباء اقتراب وفاته بعد خروج العديد من التقارير الصحفية التي تتحدث عن أن البرازيلي في حالة حرجة ويخضع لرعاية مركزة لعدم استجابة جسده للعلاج الكيميائي.

كان بيليه يعاني من سرطان القولون حتى تمت إزالته في سبتمبر عام 2021، ولكنه يتلقى رعاية طبية منتظمة، لكن صحيفة “فولها دي إس باولو” زعمت يوم السبت أن بيليه يتلقى رعاية خاصة بعد توقف العلاج الكيميائي عن النتائج المتوقعة.

بيليه صاحب 3 كؤوس عالم
بيليه صاحب 3 كؤوس عالم

تحدثت ابنة بيليه، فلافيا ناسيمنتو، في تصريحات لشبكة “جلوبو” البرازيلية، وقالت: “إنه أمر غير عادل إلى حد كبير أن يقول الناس إنه في حالة حرجة، يخضع للرعاية المركزة، لكن عليكم أن تصدقونا أنه لا شيء من هذا صحيح”.

قد يهمك أيضًا:

تابع: “نحاول أن نوفر أفضل علاج ممكن له لأنه ليس هناك شفاء كامل حتى الآن من سرطان القولون”.

أضافت ابنته الأخرى، كيلي: “لقد أصيب بفيروس كورونا قبل 3 أسابيع، مما أدى إلى التهاب في الجهاز التنفسي، فهو مريض، مسن، لكن في الوقت الحالي يعاني من عدوى في الجهاز التنفسي، عندما يتحسن، سيعود إلى المنزل، لن يرحل من المستشفى الآن”.

من المستشفى.. بيليه يبعث رسالة إلى نيمار ورفاقه

عبر الأسطورة بيليه، عن دعمه للمنتخب البرازيلي قبل مباراته في دور الـ16 لمونديال عمر أمام كوريا الجنوبية قائلا إنه سيشاهد المباراة من المستشفى الذي دخله الأسبوع الماضي لمواصلة رحلة علاجه من سرطان القولون.

وقال بيليه (82 عاما) على انستغرام إنه يرغب في إلهام لاعبي البرازيل من خلال مشاركة صورة التقطت في كأس العالم 1958 في السويد، عندما أبهر اللاعب الواعد وقتها العالم حين قاد “راقصي السامبا” لتحقيق اللقب المونديالي الأول.

وأضاف الأسطورة البرازيلية قائلا “نحن في هذه الرحلة معا. أتمنى حظا سعيدا لبلدنا البرازيل”.

ويحظى بيليه بالاحترام على المستوى الدولي باعتباره أحد أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق.

موضوعات مقترحة

التالي

نرشح لك

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.