بعد رونالدو وراموس .. النصر يفاوض بوسكيتس لضمه في يناير

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى رغبة نادي نادي النصر السعودي بالتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

ويسعى النصر لعقد العديد من الصفقات المميزة في الميركاتو الشتوي خاصة بعدما ارتبط اسم النادي بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بالإضافة إلى نيجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسى، وسيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نادي النصر يسعى لإغراء قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس بعرض مالي ضخم من أجل إقناعه بالموافقة على الانضمام لصفوف العالمي بالميركاتو الشتوي.

أضافت الصحيفة، أن هناك شكوك حول إمكانية استمرار بوسكتيس مع برشلونة لاقتراب نهاية عقده وهو ما قد يدفعه للتفكير في الرحيل في يناير خاصة مع وصول عرض مالي خرافي من نادي النصر والذي ينوي تعزيز صفوفه بعدما تعاقد في الصيف الماضي مع الحارس ديفيد أوسبينا بالإضافة إلى المدافع ألفارو جونزاليس ولاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو.

أكدت الصحيفة على أن إدارة نادي النصر تعتمد على المدير الرياضي جوران فوسيفيتش في صفقة التعاقد مع بوسكيتس خاصة وأنه واحد من الأسماء التي عملت بالنادي الكتالوني وكان ضمن قسم “الكشافة” في برشلونة حتى أكتوبر 2021.

بدأ النصر في الاتجاه نحو التعاقد مع بوسكيتس بعد أنباء اقتراب نيجولو كانتي من تجديد عقده مع تشيلسي، حيث جاء لاعب الوسط الفرنسي أولوية في قائمة تعاقدات النصر لتعزيز خط الوسط ولكن استمراره مع البلوز دفع الإدارة للتفكير في بوسكيتس.

من جهةٍ أخرى، اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم هدف المهاجم البرازيلي، تاليسكا، لاعب النصر، في شباك الهلال خلال ديربي الرياض كأفضل هدف في الجولة العاشرة من دورى روشن السعودى.

كان النصر قد نجح في خطف تعادل قاتل من الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأثنين بديربي الرياض ضمن لقاءات الدوري السعودي والتي انتهت بنتيجة 2-2.

قد يهمك أيضًا:

كان تاليسكا قد أحرز هدف فريقه الأول في المباراة في الدقيقة 56 بطريقة رائعة ونجح في إعادة فريقه للقاء من الجديد بعدما كان متأخرًا بهدف.

موضوعات مقترحة

التالي

نرشح لك

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.