مانشستر يونايتد يبحث عن بديل نجمه – فيديو

مانشستر يونايتد يبحث عن بديل نجمه ..
أكد المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فريق الشياطين الحمر يبحث عن مهاجم جديد لضمه في نافذة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن قام الأخير بفسخ عقده.
واتفق مانشستر يونايتد ورونالدو على فسخ العقد بينهما بالتراضي، وذلك بعد الحوار الصحفي للنجم البرتغالي مع الإعلامي الشهير بيرس مورجن، والذي هاجم فيه إدارة اليونايتد وملاك النادي والمدرب الهولندي نفسه.
وقال تين هاج في تصريحات صحفية قبل مباراة نوتينجهام فورست: “نحن نُدرك أنا فقدنا مُهاجمًا (رونالدو)، لذا أعتقد أنه يتعين علينا الاستعانة بمهاجم، لكن يجب أن يكون المهاجم المناسب”.
وأضاف: “يجب أن تكون الصفقة الجديدة تضم الشخص المناسب الذي يضيف جودة للفريق، وليس مجرد إضافة لاعب.. إن المعايير عالية هنا في مانشستر يونايتد”.

وواصل: “لطالما قلت أن ماركوس راشفورد، قادر على تسجيل 20 هدفًا في البريميرليج، ونجح في تسجيل 3 أهداف بالفعل في كأس العالم، وبالتالي هو يملك القدرة على تسجيل هذا العدد من الأهداف في الدوري”.
وأنهى: “أنا لا أريد أن أعلق الأمر بالأرقام فقط، ولكن أنا مقتنع أن راشفورد قادرًا على تسجيل الكثير من الأهداف في الدوري الإنجليزي”.
يُذكر أن مانشستر يونايتد يستقبل نوتينجهام فورست، مساء اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر، على ملعب “أولد ترافورد”، بالجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
بنفيكا يتلقى عرضين لضم إنزو فيرنانديز مقابل 127 مليون يورو
من ناحيةٍ أخرى، أكدت تقارير صحفية، أن نادي بنفيكا البرتغالي، تلقى عرضين من ناديين مختلفيين، للتعاقد مع لاعبهم، الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وبرز إنزو فيرنانديز بشكل لافت للنظر في بطولة كأس العالم والتي تُوج بها منتخب بلاده الأرجنتين.
وفاز إنزو فيرنانديز بجائزة أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.
وبحسب صحيفة “أبولا” البرتغالية، فأن نادي بنفيكا تلقى عرضين عن طريق وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز، من ناديين مختلفين، بقيمة 127 مليون يورو، للتعاقد مع إنزو فيرنانديز.
وأشارت الصحيفة إلى أن المنافسة شرسة بين أندية الدوري الإنجليزي والإسباني على ضم إنزو فيرنانديز، مع احتمالية تقدم ناد ثالث بعرض آخر للتعاقد مع اللاعب.
وأضافت الصحيفة بأن روي كوستا رئيس نادي بنفيكا ما زال مصرًا على الإبقاء على اللاعب، لكن تقدم أي من الأندية بعرض يُقدر بـ 130 مليون يورو أو يزيد قد يؤدي للموافقة على بيع إنزو فيرنانديز، حيث من الممكن أن يكون اللاعب أغلى صفقة انتقال من الدوري البرتغالي بعد جواو فيليكس الذي انتقل من بنفيكا أيضًا لـ أتلتيكو مدريد.
وربطت تقارير صحفية عدد من كبار الأندية الأوروبية بضم إنزو فيرنانديز على رأسهم ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

قد يهمك أيضًا:

موضوعات مقترحة

التالي

نرشح لك

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.